][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][

مـعــا نــلتـقي لـنـرتـقـي لـغـد واعــد ,,,,
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاهلي في الصحافات اليوم الجمعه9رمضان 1428ه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazydevel
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلي في الصحافات اليوم الجمعه9رمضان 1428ه   الجمعة سبتمبر 21, 2007 8:29 am








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِنسمات الأجواء الرمضانية الطاهرة

نبُـثُ لـكُم أعـذب تـحـيـه ونـتـمـنـى لـكُـم صـبـاح مِـلـئـهُ الـسـعـادة ...

مـوعـدٌ جـديـد مـع تـغـطـيـة اخـبـاريـة شـامـلـة

تـصـاريـح ..ولـقـاءات.. ومـُتـابـعـةٌ مُـتـكـامـلـة

لـكُـل مـا يـخُـص [color=green]الامبراطور الأخضر
فـي صـحـافـتـنـا الـمـحـلـيـه

تجدونها كُل صباح بين أيديكم تُـقدمها لكُم

(( اللجنة الاخبارية))
فريق عمل الامبراطور


لتكونوا دوماً مع [color:e1fe=green:e1fe]الامبراطور في قلب الحدث ..





[b]الاهلي يكسب تجربة ضمك بهدفين


ظافر القرني (جدة)
كسب الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم مساء امس لقاءه الودي امام فريق ضمك الذي اقيم على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي بهدفين مقابل لا شيء سجلا في الشوط الاول عن طريق معتز الموسى وخالد بدرة وقد بدأ الفريق الاهلاوي اللقاء بكل من ياسر المسيلم في حراسة المرمى وخالد بدرة ومحمد عيد وحمود عباس وعبدالغني في الدفاع ورودريقو وصاحب وتيسير الجاسم وعلاء ريشاني ومعتز الموسى في الوسط وفي الهجوم لعب البرازيلي نونيس حيث محمد بوكير الى تثبيت طريقته التي لعب بها امام الفريق الشبابي وقد سيطر الفريق الاهلاوي على مجريات الشوط الاول بفضل تحركات عبدالغني وتيسير ورودريقو في الوسط حيث لم تمض سوى عشر دقائق من زمن الشوط الاول حتى استطاع الفريق الاهلاوي تسجيل الهدف الاول عن طريق معتز الموسى بعد ان استثمر عرضية عبدالغني يصوبها قوية في المرمى وقد حاول فريق ضمك معادلة النتيجة من خلال بعض الهجمات التي شنها على المرمى الاهلاوي الا ان خط الدفاع الاهلاوي كان لها بالمرصاد. وفي كرة ركنية سجل خالد بدرة الهدف الثاني برأسه لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة وخلال الشوط الثاني واصل الفريق الاهلاوي فرض اسلوبه على اللقاء الذي اجرى خلاله بوكير ثلاثة تغييرات بدخول جفين البيشي ومحمد مسعد واحمد درويش ولم يجر بوكير أي تغيير في خط الهجوم حيث لم يتواجد في الاحتياط الاهلاوي أي مهاجم وهو ما كان مثار استغراب جميع الحضور.
على صعيد آخر منح الجهاز الاداري والفني للفريق الاهلاوي لاعبي الفريق الاهلاوي استراحة عن التدريبات اليوم الجمعة على ان يعود اللاعبون للتدريبات مساء غد السبت.













بوكير يمنح اللاعبين راحة اليوم
إدارة الأهلي تعتمد العديد من القرارات في اجتماعها الدوري



أحمد المرزوقي

جدة - علي السلمي

عقدت إدارة نادي الأهلي اجتماعاً برئاسة أحمد المرزوقي لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بألعاب النادي المختلفة وفي مقدمتها كرة القدم . وقد أسفر الاجتماع عن اعتماد اللائحة الرسمية لمكافآت فريق كرة القدم ولائحة آلية الصرف على الألعاب المختلفة ومكافآت الألعاب إلى جانب الموافقة على استضافة البطولة الخليجية لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس في شهر مارس المقبل وكذلك الموافقة على مشاركة فريق تنس الطاولة في البطولة العربية التي ستقام في الأردن يوم الثالث من شهر شوال المقبل وتدعيم صفوف الفريق في البطولة باللاعب الصيني زهاو دونغ المصنف رابعاً على العالم في اللعبة . على صعيد آخر خاض الفريق مساء أمس مباراة ودية أمام ضمك على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي وقد منح المدرب بوكير لاعبي الفريق راحة اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم غد استعداداً لمباراته الودية الثانية أمام الربيع التي ستقام يوم الأحد المقبل .






عبد الله بن فيصل يتابع التدريبات الأهلاوية ويشيد بأدوار المرزوقي

جدة - محمد الجابري

تابع صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء الشرف تدريبات الفريق الكروي الأول في خطوة تهدف إلى رفع معنويات اللاعبين والشد من أزرهم لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية بعد الفوز الأخير الذي حققه الأهلي على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف.. وكان في استقبال الأمير عبد الله رئيس النادي أحمد المرزوقي الذي رحب بسموه مشيداً بوقفاته المستمرة على كافة الأصعدة فيما أثنى الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس أعضاء الشرف على الدور الذي يقوم به رئيس النادي أحمد المرزوقي والجهد الذي يبذله مع أعضاء إدارته لمواصلة حصد الذهب في كافة الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم، فكما هو معروف فالأهلي هو بطل في الموسم الماضي ببطولتيه على مستوى الفريق الأول لكرة القدم وهو مؤهل لتحقيق المزيد هذا العام لذا يجب على الأهلاويين جميعاً أن يتكاتفوا ويساندوا الإدارة في عملها والفريق داخل الملعب وعدا ذلك لا نريد أدواراً أخرى وانتقادات لا مبرر لها في وقت مبكر للفريق الكروي الذي يحتاج إلى تعزيز الثقة بقدراته التي أسعدتنا كثيراً الموسم الماضي وحتى للإدارة التي تبذل قصارى جهدها مشكورة في سبيل رفعة النادي وتعزيز مكانته.

هذا واجتمع الأمير عبد الله باللاعبين بحضور رئيس النادي حيث حثهم سموه على مضاعفة الجهد لمواصلة الانتصارات والسعي لتحقيق الإنجازات.. وقام الأمير عبد الله بن فيصل برفقة رئيس النادي أحمد المرزوقي بزيارة تفقدية للمشروع الاستثماري الجديد خلف مدرجات الدرجة الثانية لملعب الأمير سلطان بن فهد والذي سيتم افتتاحه قريباً وبقية المنشآت الجديدة.

من جهة أخرى واصل الفريق الكروي تدريباته على ملعبه بمشاركة جميع لاعبيه عدا مالك معاذ ووليد عبد ربه وإبراهيم هزازي الذين لا يزالون يواصلون مراحل العلاج، وأكد طبيب النادي الدكتور عبد اللطيف روابح أن مالك ووليد وهزازي سيكونون جاهزين للانخراط في تدريبات الفريق مطلع الأسبوع المقبل.





يلاقي الربيع الأحد
الأهلي يكسب ودية ضمك بهدفين



جدة - البلاد

فاز الفريق الكروي الاهلاوي على فريق ضمك بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء امس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي، وسجل الهدفين معتز الموسى وخالد بدرة في شوط المباراة الاول، وحرص المدرب الاهلاوي بوكير على منح الفرصة لاكثر من لاعب من اجل اختيار التشكيل الأمثل الذي سيخوض به لقاء الوطني في تبوك يوم الاربعاء القادم في الجولة الخامسة للدوري، واجرى بوكير ثلاثة تغييرات باشراك احمد درويش وجفين البيشي ومحمد مسعد بدلا من تيسير الجاسم وحمود عباس وردريغو. ويجري الاهلي لقاءه الودي الثاني يوم الاحد القادم امام فريق الربيع .










أعضاء مجلس إدارة الأهلي يطالبون برحيل البرازيلي نونيز

سعود الثبيتي - جدة

عقد مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة احمد المرزوقي اجتماعا حضره نائب الرئيس عبدالله البلوشي وامين عام النادي فهد عيد ومشرف اليد احمد بصفر ومشرف الطائرة خالد باسهل ومشرف السلة خالد الشافعي ومشرف التنس نبيل المقهوي ومشرف كرة الماء فهد الطيب وامين الصندوق وليد سلطان هذا وقد تناول الاجتماع استعدادات الفرق للموسم الرياضي الحالي ومتطلبات كل لعبة من هذه الالعاب والميزانيات المقترحة لها ومدى مقدرة الادارة في توفير هذه المبالغ وتم مناقشة مشاركة الالعاب في التمثيل الخارجي سواء لكرة اليد التي سوف تستضيف البطولة الاسيوية في جدة وقدم بصفر ملفا كاملا من اجل ان تكون اليد الاهلاوية في الموعد وكذلك مشرف كرة الماء ومشرف تنس الطاولة.

هذا ووعد الرئيس الجميع بتوفير كل ما هو مطلوب وفي حدود الامكانيات المتوفرة كما قدم الرئيس للمجلس تقرير عن أحوال كرة القدم ومتطلباتها وتم منافشة وضع للاعبين الاجانب ومدى الاستفادة منهم وتم اخذ رأي الجميع في مدى مستويات اللاعبين.. وقد ابدى بعض الاعضاء عدم رضاهم لا عن مستوى اللاعب الاجنبي نونيز ولا عن طريقة المدرب التي ينتهجها مع الفريق وهي 3/5/2 وقد اوضح لهم المرزوقي وجهة نظر المدرب في هذا الجانب كما انه قال ان الفريق لم يكتمل منذ قدوم بوكير للتدريب سوى هذا الاسبوع وسيشارك اللاعبون في مباريات الفريق المقبلة وعندها سوف نعرف مستوى الفريق وكذلك اللاعب الاجنبي وتمنى الجميع ان يوفق الأهلي في حصد البطولات ، هذا وتم مناقشة وضعية فريق القدم في مباراة السوبر امام الزمالك المصري وتمنوا ان يكون في كامل استعداده. أما على صعيد التمارين فقد كان مران الامس لياقيا في البداية كالمعتاد وبعدها لبث بوكير لاجراء مناورة بين الاساسي والرديف استعدادا للمباراة التجريبية اليوم امام فريق ضمك من خميس مشيط وقد اعتمد بوكير على المسيلم في الحراسة وخط دفاع مكون من بدرة ومحمد عيد وحمود عباس وخط وسط مكون من حسين عبدالغني ومعتز الموسى وتيسير الجاسم وصاحب العبدالله ورودريجو وفي الهجوم نونيز البرازيلي ، هذا وظهرت هذه المناورة بمستوى طيب بعد دخول العناصر الشابة معتز الموسى وعلاء ريشاني ومحمد عيد هذا وقد اعتمد المدرب على تيسير الجاسم ومعتز الموسى في مساندة الهجمة اضافة لرودريجو ، بعدها انهى بوكير المناورة وطلب من اللاعبين الأساسين الراحة فيما اكمل بقية اللاعبين المناورة حتى نهاية موعد انتهائها ولم يشارك الثلاثي الدولي مالك معاذ وابراهيم هزازي ووليد عبدربه اللذين تابعوا مراحل العلاج مع الطبيب البرازيلي جلبرتو الذي اكد للجهاز الاداري والفني ان اللاعبين سيكونون في كامل الجاهزية مع مطلع الاسبوع المقبل ، المعروف ان المباراة الودية اليوم ستقام عند الساعة 10.15 على ملعب الأمير سلطان بن فهد.

غيابات الدوليين تلخبط أوراق بوكير



ياسر النهدي - جدة

أصبح للنادي الأهلي أهمية كبرى بالنسبة للمنتخبات الوطنية، بعد أن بات الممول الأول في جميع القطاعات السنية لكرة القدم ولكن في العام المنصرم والحالي انضم لصفوف المنتخبات الثلاثة قرابة 13 لاعبا فالأول في صفوفه: مالك معاذ، تيسير الجاسم، ياسر المسيليم، وليد عبدربه، ابراهيم الهزازي وأحمد درويش فيما أختير للمنتخب الأولمبي كل من: جفين البيشي، محمد عيد، تركي الثقفي، معتز الموسى، عبدالإله هوساوي وعلاء ريشاني. وكل الاسماء ركائز أساسية بالنسبة للمدرب الأهلاوي الجديد بوكير حيث وجهت له أصابع الاتهام في بداية أمره غير أنه أكد مكابدته هذا النقص المهول في الفريق وهو الشيء الذي أثر في طريقته التي سوف يلعب بها أمام المنافس ويبدو أن أعذار بوكير صحيحة فبعد اكتمال العناصر كسب اللقاء الأول أمام الشباب. وكما هو معروف فإن غياب اللاعبين الأساسيين عن فريقهم يؤثر على أي فريق في العالم وهذا ما عاناه الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث خسر أول مباراة أمام الحزم وتعالت الأصوات المعادية فوصلت إلى الإدارة والمدرب والجهاز الفني والإداري ولكن هؤلاء لم يكونوا ليدركوا أن نقص اللاعب المؤثر يربك طريقة أي مدرب وبالتأكيد غياب 13 لاعباً ضربة موجعة. و(المدينة) حاولت أن تلقي الضوء على الفريق الأهلاوي وإعداد هذا التقرير للتوضيح عن أحوال الفريق الذي عانى في بداية معسكره في تونس وسويسرا من تخلف لاعبي المنتخب الأول والأولمبي مما جعله يلعب أول مباراة في الدوري بدونهم.

المنتخب الأول

من المعلوم أن منتخبنا الوطني سيلعب البطولة العربية المقامة في دولة مصر الشقيقة حيث استعد لهذه البطولة وهو الحاصل على المركز الثاني في كأس آسيا بعد العراق فلعب مباراة ودية أمام غانا في شعبان وسيقيم معسكراً قبل البطولة في شهر شوال المقبل.

وسيكون مالك معاذ على رأس القائمة وهو المهاجم الأول في النادي الأهلي السعودي وأحد الركائز الأساسية والذي يعول عليه المدرب كثيرا والجماهير الأهلاوية وهو الذي أسعدهم في السنة الماضية بحصول الفريق على كأسي الأمير فيصل بن فهد وولي العهد من أمام فريق الاتحاد وكان أحد النجوم في تلك المباريات وكان صاحب الأهداف التي حسمت الموقف في المسابقتين.

تيسير الجاسم:

أحد العناصر الأساسية في الفريق الأهلاوي وهو الدينمو في وسط الملعب ومغذي المهاجمين وصاحب اللمسة ما قبل الأخيرة وماكينة الأهداف الرائعة في مرمى المنافسين وكان له البصمة الأوضح في الموسم الماضي في كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد وصاحب احد أهداف النهائي أمام الاتحاد ويعول عليه المدرب بوكير والجهاز الفني والإداري والجماهير العريضة الكثير وكذلك الأمر بالنسبة للمدرب أنجوس وهو أحد نجوم منتخبنا في كأس آسيا الأخيرة.

وليد عبدربه:

صمام الأمان في النادي الأهلي والعنصر الأساسي في الدفاع الأهلاوي وأحد لاعبي الخبرة الذي يعول عليهم المدرب بوكير في طريقته ونجم مع نجوم منتخبنا الأول في كأس آسيا الأخيرة في انتزاع وصافة القارة وكان لبروزه في الموسم المنصرم مع فريقه الأثر الكبير لاختياره ضمن الـ 11 لاعباً الأساسيين من قبل (أنجوس) مدرب منتخبنا الوطني.

ياسر المسيليم:

الحارس الأول في النادي الأهلي وأحد ألمع نجوم الفريق في الموسم المنصرم، حيث شبهوه بالدعيع وكان ضالة الفريق الذي عانى لفترة طويلة من غياب الحارس المتمكن وحيث بروزه كان مع فريقه، ووقع عليه الاختيار من قبل مدرب المنتخب أنجوس وهو الحارس الأول لمنتخبنا الوطني وكان بالفعل الدعيع الثاني بشهادة المشاهدين والكتاب والنقاد، وهو الذي يعول عليه مدرب الفريق بوكير كثيراً.

إبراهيم الهزازي:

نجم من نجوم الفريق الأهلاوي في الموسم الماضي واستطاع أن يثبت نفسه في التشكيلة الأهلاوية وكان محل تقدير المسؤولين في النادي والجماهير فقد أوكل بتغطية الظهير الأيمن بعد اعتزال النجم محمد شلية وكان أحد عناصر الفريق المؤثرين في جلب كأس ولي العهد وهو الشيء الذي جعل مدرب منتخبنا الوطني يضمه الى قائمة الأخضر.

أحمد درويش:

لاعب الوسط الأيسر في النادي الأهلي وصاحب اللمسات الساحرة في الفريق وأحد النجوم الشباب الصاعدين إلى الأول وكان لفت إليه الأنظار بفنه مما دعا مدرب المنتخب الوطني يضمه لقائمة الأخضر في نهائيات كأس آسيا وهو النجم الذي تعول عليه الجماهير كثيرا ومدرب الأهلي بوكير.

المنتخب الأولمبي

وفي ذات التوقيت يعمل منتخبنا الأولمبي جاهدا لمحاولة الوصول إلى نهائيات بكين، فقد ضم الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا ستة لاعبين من النادي الأهلي وكانوا الركائز الأساسية لمدربنا الوطني بندر الجعيثن حيث ضم كلا من:

جفين البيشي:

وهو المدافع الشاب في النادي الأهلي وأحد البدلاء الأساسيين في التشكيلة الأهلاوية والذي يعول عليه كثيرا من قبل الجهاز الفني والإداري في النادي والذي تنتظر منه الجماهير الأهلاوية أن يكون أحد ألمع نجومها وخصوصا في ظل الشح الواضح في الدفاع فقد وقع عليه الاختيار من قبل مدرب المنتخب الأولمبي الذي وضعه ضمن قائمة الأساسيين في المنتخب.

محمد عيد:

أحد ألمع نجوم الدفاع في النادي الأهلي وأحد البارزين في الموسم الماضي، وهو الذي صنع شيئا من الاطمئنان في نفوس الأهلاويين بأن دفاع الأهلي ما يزال بخير حيث يعول عليه الجهاز الفني والإداري كلاعب له مستقبل وينظر إليه الآخرون بأنه الأمل القادم في الأهلي والمنتخب لمهارته في التعامل مع الكرة والمنافسين وبنيته الجسدية الرائعة واستخلاصه للكرة ومراقبة المهاجمين.

معتز الموسى:

أحد اللاعبين القلائل الذين يلعبون في أكثر من مركز وقد بزغ نجمه في الموسم الماضي بحصول فريقه على كأسين هم الأغلى للنادي، وكان من الركائز الأساسية في فريقه مما دفع مدرب منتخبنا الأولمبي لاختياره أساسياً وهو صاحب مهارات عالية وجهد جبار وحيث انه كذلك فقد اختاره مدرب منتخبنا الأول انجوس في فترة الاستعداد لكأس آسيا في تركيا ولولا إصابته التي عجلت برحيله من المنتخب الأول لكان أحد اللاعبين في نهائيات آسيا ومن ثم أكمل علاجه وعاد إلى المنتخب الأولمبي.

تركي الثقفي:

أحد ألمع نجوم الأهلي في الموسم الماضي، يلعب في مركز الوسط الأيسر، حيث يمثل اللاعب صاحب اللمسة الجميلة وأحد اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب بوكير الألماني مما جعل مدرب منتخبنا الأولمبي (بندر الجعيثن) يضمه إلى المنتخب الأولمبي.

عبدالإله هوساوي:

المهاجم الثاني في النادي الأهلي بعد مالك معاذ وأحد اللاعبين الذين برزوا في الموسم الماضي وهو صاحب بنية جيدة وسرعة فائقة وهداف من طراز الكبار، حيث ضمه مؤخرا المدرب السابق (نونيز) مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي وأصبح أحد الركائز الاساسية في الهجوم.

علاء ريشاني:

لاعب المحور الأهلاوي والبعيد عن الأنظار ويعمل بصمت وهو صاحب امكانيات عالية في وسط الميدان ويعول عليه المدرب الأهلاوي في حالة غياب أحد عنصري الخبرة في الفريق تيسير الجاسم أو صاحب العبدالله وله مستقبل في عالم المستديرة.


أهــــ زمـان ــلي

[img:e1fe]http://www.3ashe8-alahli.com/multimedia/images/AhliZman-16-jul07/Alhli-[VS]Ittifaq-Banner.JPG[/img:e1fe]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلي في الصحافات اليوم الجمعه9رمضان 1428ه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][ :: الشبكه الشبابيه :: منتدى الرياضة والرياضيين-
انتقل الى: