][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][

مـعــا نــلتـقي لـنـرتـقـي لـغـد واعــد ,,,,
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سولسكاير يودع كرة القدم نهائيًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد_عسل
عضو بارز
عضو بارز
avatar

عدد الرسائل : 616
تاريخ التسجيل : 21/07/2007

مُساهمةموضوع: سولسكاير يودع كرة القدم نهائيًا   الإثنين سبتمبر 03, 2007 9:08 pm

لندن/ أعلن أمس النرويجي أولي غونار سولسكاير مهاجم مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اعتزاله اللعب نهائياً، حيث شكر سولسكاير البالغ "34 عاماً" مدير الفريق والمدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون والكادر الطبي على كل ما فعلوه من أجله، وكذلك دعم جمهور الفريق له.
ويعد سولسكاير أحد رموز "أولد ترافورد"، وخصوصاً أنه كان بطل فوز "الشياطين الحمر" بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في العام 1999 بتسجيله هدف الفوز في مرمى بايرن ميونيخ الألماني "2-1" بعد دخوله بديلاً في المباراة النهائية.
وعانى سولسكاير من الإصابات المتكررة خصوصاً في الركبة، حيث لم يلعب في السنوات الأربع الأخيرة إلا قليلاً ولم يظهر مع الفريق أبداً هذا الموسم، ومع ذلك يعتبره فيرغسون أفضل مهاجم احتياطي في تاريخ النادي وحتى في العالم.
وبهذه المناسبة قال فيرغسون "إعلان انتهاء المسيرة يوم صعب بالنسبة إلى أي لاعب فما بالك وأن سولكساير أمضى 11 عاماً رائعة مع ناديه"، مضيفًا "أنهى سولسكاير مسيرته كما يتمنى أي لاعب أن تنتهي، ولقد خدم ناديه كثيراً، وأظهر مسؤولية كبيرة كلاعب يشكل مثالاً يحتذى، وهو يتمنى أن يصبح مدرباً عظيماً".
واختتم مدرب مانشستر يونايتد حديثه قائلاً "إننا سنفتقده كثيراً كلاعب، لكنه سيبقى في خدمة النادي كسفير وكمدرب ذي قيمة".
يذكر أن سولسكاير الذي لم يشارك حتى الآن في مباريات مانشستر يونايتد بعد انطلاق الموسم الجديد، قد لعب مباراته الأخيرة مع فريقه أمام تشلسي في المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية في 19 مايو الماضي.
واضطلع سولسكاير في الفترة الأخيرة بدور المدرب في فرق الفئات العمرية، إذ يتوقع أن يمنح دوراً ضمن الأجهزة الفنية للنادي العريق، وهو كان قد قدم إلى مانشستر في عام 1996 مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني، وأحرز سبعة ألقاب مع الفريق الإنجليزي منها الثلاثية الشهيرة "الدوري والكأس ودوري الأبطال" في العام 1999، علماً أنه سجل 11هدفاً في الموسم الماضي.
ولعب سولسكاير 366 مباراة في قميص مانشستر غالبيتها احتياطياً، إلا أنه نجح في تسجيل 126 هدفاً ليرتبط اسمه بصفة أفضل لاعب بديل في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سولسكاير يودع كرة القدم نهائيًا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][ :: الشبكه الشبابيه :: إمبراطورية آدم-
انتقل الى: