][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][

مـعــا نــلتـقي لـنـرتـقـي لـغـد واعــد ,,,,
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حقيقة إنتقال طلال المشعل إلى نادي الإتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد_عسل
عضو بارز
عضو بارز
avatar

عدد الرسائل : 616
تاريخ التسجيل : 21/07/2007

مُساهمةموضوع: حقيقة إنتقال طلال المشعل إلى نادي الإتحاد   الإثنين سبتمبر 03, 2007 9:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى كل من يرغب في الإبتعاد عن الدونيه الفكريه والى كل من يرغب في الوصول الى بواطن الأمور . أقدم لكم ماسطرته من اسطر أتمنى أن توضح كل الملابسات التي صاحبت صفقة انتقال اللاعب / طلال المشعل إلى نادي الإتحاد . وكفاكم تلاعب بمشاعركم .
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

في عام 1425هـ خضع اللاعب طلال المشعل لعمليه جراحيه عباره عن إطالة الأوتار لعضلة الفخذ الخلفيه وبعدها أسبشرت الجماهير الأهلاويه خيراً . ثم خضع لبرنامج تأهيلي أستغرق وقتاً طويلاً ثم عاد الركض مع قلعة الكؤوس . ولكن للأسف عاد بمستوى دون المستوى المأمول منه . وكان المغامر نيبوشا حين ذاك مدرباً للفريق فلم يتردد بالإستغناء عن خدمات اللاعب والإستفاده منه مادياً . فنجحت الإداره الأهلاويه في تسويق اللاعب وتمت إعارته موسم واحد لنادي النصر والذي قم معه مستوى متواضع قياسا على المستويات الحقيقيه للاعب . والمتابع لفترة مابعد الإعاره يلحظ مدى الإحراج الكبير الذي وقعت فيه الإداره النصراويه في كيفيه إعادته للأهلي وعدم التجديد معه لموسم آخر مما جعل ارئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود يطلق تصاريح تكريميه أكثر منها إحترافيه عن مستوى اللاعب والرغبه في التجديد معه . عموماً ومن وجهة نظري الشخصيه والذي أنا متأكد من أنها وجهة نظر أغلب الجماهير النصراويه نجحت الإداره في (( التخلص )) من اللاعب وإعادته الى ناديه الأصلي (( الأهلي )) وهناك ومن خلال التمارين اليوميه التي شارك بها اللاعب وضح عليه الحاله الفنيه الغير مؤهله لحجز مقعد أساسي له في التشكيله الأهلاويه . عندها بداءت الإداره الأهلاويه مجددا في تسويق اللاعب ولكن هذه المره (( بيع عقده )) . ومن أفضل العروض التي قدمت للنادي هو عرض نادي المريخيه القطري والذي لاقى قبول جميع أطراف الصفقه وتم الإنتقال .

سؤال بديهي هنا :

لماذا لم يدخل نادي الإتحاد كطرف منافس لكسب خدمات اللاعب ؟؟؟؟؟

هناك من قال لكي لاتدخل فلوس البلوي الخزينه الأهلاويه وهناك أيضاً من قال بأن اللاعب لم يسوق بالشكل الصحيح ولم يكن هناك علم برغبة الأهلي في بيع عقده وهناك من قال وقال وقال ......... إلخ .

والحقيقه في نظري هي كالتالي :

نادي الإتحاد كما يعلم الجميع يمر الفتره الحاليه بإنتخابات رئاسيه على منصب رئيس النادي . فلو كسب البلوي صفقة إنتقال المشعل من النادي الأهلي مباشرة لفتحت عليه نيران الجماهير الإتحاديه ولأثبت للجميع المقوله المشهوره (( فلــــــــــــــوس البلوي ستضــــــــــــر الإتحاد )) على إعتبار أن المشعل منطقياً لن يفيد الفريق الإتحادي عطفاً على المستويات الأخيره التي قدمها . وبالتالي تهبط أسهمه الإنتخابيه . ولكن وعلى رغبة من البلوي حب أن يكسب الصفقه بالطريقه التي يريد بها إشغال الجماهير الإتحاديه بقصة المقلب . وفي ظل التشوه الفكري الذي حاصل في اغلب الوسط الرياضي السعودي عامه . من الطبيعي أن ترتفع أسهمه مع هذه القصه والتي من وجهة نظر خاصه جدا ً أراءها أخذت أبعاداً تعكس مدى التخلف الذي يعيشه بعض من يسكن معنا هذا الوسط المحبب للجميع . فالبلوي يعلم قبل الجميع بأن نادي الأهلي لايرغب في بقاء طلال المشعل .

تمنياتي للاعب طلال المشعل مزيداً من حصد الملايين .
وتمنياتي بالشفاء العاجل لكل من يحمل فكراً رياضياً مشوهاً .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقيقة إنتقال طلال المشعل إلى نادي الإتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][ :: الشبكه الشبابيه :: منتدى الرياضة والرياضيين-
انتقل الى: