][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][

مـعــا نــلتـقي لـنـرتـقـي لـغـد واعــد ,,,,
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بص وشوف الريال بيعمل ايه...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazydevel
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: بص وشوف الريال بيعمل ايه...   الأحد سبتمبر 16, 2007 10:08 pm

ريال مدريد يحقق فوزه الثالث على التوالي ويحتفظ بالصدارة












لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالفوز
مدريد/ واصل فريق ريال مدريد حامل اللقب صدارته لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب ضيفه ألمريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد "سانتياغو برنابيو" ضمن افتتاح المرحلة الثالثة بالبطولة.
يذكر أن ريال مدريد قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على جاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المرحلة الأولى، ثم سحق مضيفه فياريال بخماسية نظيفة في الثانية.
وكان لاعبو ريال مدريد الجدد هم أبرز نجوم اللقاء، حيث افتتح الأهداف الأرجنتيني خافيير سافيولا في الدقيقة (36)، وهو الهدف الأول للاعب منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادماً من برشلونة.
وفي الشوط الثاني أضاف نجم الوسط المنضم حديثاُ من أياكس أمستردام الهولندي فيسلي سنايدر الهدف الثاني في الدقيقة (68)، فيما اختتم الثلاثية الأرجنتيني الشاب غونزالو هيغوان قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق، بينما جاء الهدف الوحيد للضيوف عن طريق لاعب الوسط النيجيري كالو أوشي في الدقيقة (73).
يذكر أن ألمريا قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (63)، وذلك بعد طرد لاعب الوسط ألبرت كروسات.
بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات، ليبقى منفرداً بصدارة الليغا، بينما تجمد رصيد ألمريا عند ثلاث نقاط، وتراجع مؤقتاً للمركز التاسع، بانتظار بقية مباريات المرحلة.
وفي لقاء آخر، حقق فالنسيا فوزاً صعباً على ضيفه بلد الوليد العائد حديثا إلى دوري الأضواء بهدفين مقابل هدف واحد.
بادر بلد الوليد بالتسجيل عبر لاعب الوسط الكاميروني دانيال نغوم كوميه في الدقيقة العاشرة، وأدرك المهاجم المخضرم فرناندو مورينتيس التعادل لفالنسيا في الدقيقة (24)، قبل أن ينجح دافيد سيلفا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة، من تسديدة قوية من 25 متراً ارتطمت برأس أحد المدافعين وسكنت شباك الحارس الفرنسي لودوفيتش بوتيل.
وبهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده إلى ست نقاط، صعد بها مؤقتاً إلى المركز الثاني خلف ريال مدريد، بينما تراجع بلد الوليد إلى المركز الخامس وله أربع نقاط.
وتختتم المرحلة اليوم، حيث سيلعب راسينغ سانتاندر مع ليفانتي، ومورسيا مع أتلتيكو مدريد، ومايوركا مع فياريال، وديبورتيفو كورونا مع بيتيس، واسبانيول مع خيتافي، وإشبيلية مع ريكرياتيفو، وأوساسونا مع برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بص وشوف الريال بيعمل ايه...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][ :: الشبكه الشبابيه :: منتدى الرياضة والرياضيين-
انتقل الى: