][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][

مـعــا نــلتـقي لـنـرتـقـي لـغـد واعــد ,,,,
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ااااااااخ يا برشا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazydevel
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: ااااااااخ يا برشا   الإثنين سبتمبر 17, 2007 7:07 am

برشلونة يتعثر.. وإشبيليه ينتصر












فرحة لاعبي إشبيليةمدريد/ تعثر أمس فريق برشلونة مجددًا في مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم، وذلك بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه اوساسونا، فيما أكد إشبيليه انه الفريق المتألق في البطولة بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا.
ففي المباراة الأولى، افتقر برشلونة الذي غاب عنه المهاجم الكاميروني صمويل إيتو، والأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الحلول الهجومية لاختراق دفاع منافسه في المباراة التي شهدت إهداره النقطة الرابعة في ثلاث مباريات ليرفع رصيده إلى خمس نقاط مقابل تسع نقاط لغريمه التقليدي ريال مديد صاحب الصدارة.
وفي المباراة الثانية، افتتح فريق إشبيليه التسجيل لأصحاب الأرض المهاجم الروسي أليكسندر كيرزاكوف في الدقيقة (12)، كما واصل إشبيليه ضغطه بعد الهدف، حيث أسفر عن الهدف الثاني في الدقيقة (34)، والذي جاء عبر الهداف المالي فردريك كانوتيه.
وفي الشوط الثاني، استمر تألق الفريق الأندلسي، ونجح كانوتيه في إحراز هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه في الدقيقة (54)، وبعدها بدقيقة نجح لاعب الوسط آيتور قائد فريق ريكرياتيفو هويلفا في تقليص الفارق، بتسجيله هدف فريقه الوحيد.
كما أهدر كيرزاكوف فرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة (69)، بعد أن أضاع ركلة جزاء، ولكنه عوض هذا الإخفاق بعد ذلك بست دقائق، حين أحرز الهدف الرابع لإشبيليه والثاني له في الأمسية.
وشهدت الدقيقة 86 طرد إيدو مويا مدافع ريكرياتيفو لحصوله على الإنذار الثاني.
وبهذا الفوز رفع إشبيليه رصيده إلى ست نقاط من مباراتين فقط، ولا يزال يملك في جعبته مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية، بينما بقي ريكرياتيفو هويلفا في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.
وفي باقي المباريات، سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام مضيفه ريال مرسيه، بينما فاز راسينغ سانتاندر على ليفانتي بهدف نظيف، وديبورتيفو لاكورونيا على ريال بيتيس، وإسبانيول على خيتافي وفياريال على مضيفه ريال مايوركا، بنفس النتيجة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ااااااااخ يا برشا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][ :: الشبكه الشبابيه :: منتدى الرياضة والرياضيين-
انتقل الى: