][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][

مـعــا نــلتـقي لـنـرتـقـي لـغـد واعــد ,,,,
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 غريبه والله الاتحاد السعودي يسوي كذا بالهلاليه هههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazydevel
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: غريبه والله الاتحاد السعودي يسوي كذا بالهلاليه هههههههه   الإثنين سبتمبر 17, 2007 7:09 am

الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقف "خالد عزيز" محليًا حتى نهاية الموسم












خالد عزيز
الرياض/ قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس إيقاف اللاعب الدولي خالد عزيز عن اللعب مع فريقه الهلال في المسابقات المحلية حتى نهاية الموسم الحالي.
وترك الاتحاد السعودي للهلال اتخاذ ما يراه مناسبا من عقوبات بحق عزيز بما يتفق مع لائحة الاحتراف على أن يبلغ الاتحاد بما سيتخذه من عقوبات خلال أسبوع من تاريخ القرار.
ولم يتطرق بيان الاتحاد السعودي إلى أي عقوبة تطال اللاعب على الصعيد الدولي، حيث أوضح الأمير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد السعودي ورئيس لجنة المنتخبات أن القرار جاء "بناء على ما حدث من اللاعب أثناء إقامة معسكر المنتخب السعودي الذي أقيم مؤخرا في الرياض، والذي سبق المباراة الودية أمام منتخب غانا ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب، حيث غادر اللاعب من معسكر المنتخب بدون علم أو إذن مسبق من إدارة المنتخب، ومن ثم لن يرد على اتصالات الإدارة المتكررة بعد علمها بعدم وجوده في المعسكر، وحرصها على الاطمئنان عليه ومعرفة أسباب خروجه المفاجئ".
وأضاف الأمير نواف "عند عودة اللاعب إلى المعسكر تمت مساءلته من قبل إدارة المنتخب عن الأسباب التي غادر من اجلها، فقدم أسبابا وتبريرات غير كافية".
كما تابع "خلال الأيام الماضية تمت دراسة هذه التبريرات التي قدمها والتأكد من المصادر والجهات التي ذكرها اللاعب في تبريره، واتضح بأن ما قدمه من أعذار لا يبرر خروجه من معسكر المنتخب بدون إذن وغيابه لمدة خمس عشرة ساعة، وعدم الرد أو الاتصال بإدارة المنتخب لتوضيح أسباب غيابه، وبالتالي فإن هذا التصرف يعد أمرًا مستنكرًا وغريبًا على لاعب محترف، ويحظى بشرف خدمة منتخب وطنه".
يذكر أن خالد عزيز كان من العناصر التي اعتمد عليها المدرب البرازيلي هيليو سيزار دوس أنغوس في كأس آسيا الرابعة عشرة في يوليو الماضي والتي حل فيها المنتخب السعودي وصيفًا بعد هزيمته في النهائي أمام العراق بهدف دون مقابل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غريبه والله الاتحاد السعودي يسوي كذا بالهلاليه هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][ :: الشبكه الشبابيه :: منتدى الرياضة والرياضيين-
انتقل الى: