][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][

مـعــا نــلتـقي لـنـرتـقـي لـغـد واعــد ,,,,
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاهلي في الصحافات اليوم الثلثاء 6رمضان 1428ه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazydevel
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلي في الصحافات اليوم الثلثاء 6رمضان 1428ه   الثلاثاء سبتمبر 18, 2007 5:28 am









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِنسمات الأجواء الرمضانية الطاهرة

نبُـثُ لـكُم أعـذب تـحـيـه ونـتـمـنـى لـكُـم صـبـاح مِـلـئـهُ الـسـعـادة ...

مـوعـدٌ جـديـد مـع تـغـطـيـة اخـبـاريـة شـامـلـة

تـصـاريـح ..ولـقـاءات.. ومـُتـابـعـةٌ مُـتـكـامـلـة

لـكُـل مـا يـخُـص[color=green] الامبراطور الأخضر
فـي صـحـافـتـنـا الـمـحـلـيـه

تجدونها كُل صباح بين أيديكم تُـقدمها لكُم

(( اللجنة الاخبارية))
فريق عمل الامبراطور


لتكونوا دوماً مع [color:d5e0=sienna:d5e0]الامبراطور في قلب الحدث ..












الدوري الممتاز في جولته الثالثة يشهد سقوط النصر
الاتحاد يتصدر بـ «القادسية».. والأهلي يفجر الأزمة في الشباب




إعداد: محمد العسيري
أنهت أندية دوري الأضواء الجولة الثالثة من الدوري الممتاز والتي شهدت خمس مواجهات انتهت أربع منها بالفوز وظهر التعادل في مواجهة وحيدة وسجل خلالها ( 13 ) هدفا وتصدر الاتحاد بنهاية الجولة وتراجع الوحدة للوصافة بعد سقوطه في موقعة الاتفاق واسقط الوطني النصر وحقق فوزه الأول وعصف الأهلي بالشباب محققاً فوزه الأول وخرج الحزم و نجران متعادلين وواصل القادسية مسلسل الخسائر وغاب عن الجولة الهلال و الطائي وكانت أحداث الجولة على النحو التالي: خطف الاتحاد صدارة الدوري بعد الجولة الثالثة بعد أن كسب ضيفه القادسية 1/صفر ليرفع رصيده إلى (7) نقاط في المركز الأول فيما ظل القادسية بلا نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.
الاتفاق يوقف الفرسان
وتراجع الوحدة للمركز الثاني بعد أن تجمد رصيده على (6)نقاط بعد خسارته القاسية أمام مضيفه الاتفاق 1 / 4 ليحصل الاتفاق على نقاطه الثلاث الأولى من أول حضور له في الدوري ويحل في المركز السابع متأخراً عن الهلال الغائب عن الجولة ومتقدماً على الأهلي بفارق الأهداف.
تعادل وحيد
وخرج الحزم وضيفه نجران متعادلين بهدف لمثله ليرفع كل منهما رصيده إلى ( 4 ) نقاط ليحل الحزم في المركز الثالث ويأتي نجران في المركز الرابع متقدمين على الوطني بفارق الأهداف.
الوطني يفجرها في النصر
وقفز الوطني إلى المركز الخامس بعد أن فجرها مدوية وكسب ضيفه النصر 1 / صفر ليرفع رصيده إلى (4) نقاط خامساً متأخراً عن الحزم ونجران بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد النصر على نقطة وحيدة في المركز الحادي عشر وماقبل الأخير متأخراً عن الطائي الغائب عن الجولة بفارق الأهداف.

[color=darkred]الأهلي يعصف بالشباب

[color:d5e0=green:d5e0]وحقق الأهلي فوزه الأول عندما تغلب على مضيفه الشباب 3 / 1 ليحصل على نقاطه الثلاث الأولى متقدماً إلى المركز الثامن متأخراً عن الهلال الغائب عن الجولة والاتفاق بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد الشباب على نقطتين متراجعاً إلى المركز التاسع.

لقاء مؤجل
وغاب عن هذه الجولة الهلال والطائي بعد تأجيل لقاءهما إلى وقت لاحق نظراً لمشاركة الهلال آسيوياً بذلك يصبح عدد اللقاءات المؤجلة أربعة لقائهما بعد لقاء الاتفاق والطائي في الجولة الأولى المؤجل لمشاركة الاتفاق خليجياً إلى الثامن من محرم القادم ولقاءي النصر والهلال ولقاء الأهلي والاتفاق في الجولة الثانية وهذان اللقاءان أجلا إلى العشرين من شوال المقبل نظير مشاركة الهلال والاتفاق خليجياً.
جزائية... و 3بطاقات حمراء
شهدت الجولة الثانية احتساب ركلة جزاء وحيدة كانت لصالح الأهلي وسجل منها خالد بدرة هدف فريقه الثاني في مرمى الشباب ليرتفع عدد ضربات الجزاء إلى ثلاث ضربات كما شهدت الجولة إشهار البطاقة الحمراء ثلاث مرات وكانت من نصيب لاعبي الشباب منصور الدوسري وزيد المولد في لقاء الشباب والأهلي ولاعب الوطني ياسين هيما في لقاء الوطني والنصر ليرتفع عدد البطاقات الحمراء إلى ( 4) بطاقات فيما كان ظهور البطاقة الصفراء ( 21 ) مرة ليرتفع عدد البطاقات الصفراء إلى (47 ) بطاقة.
(13) هدفاً حصيلة الجولة
سجل خلال الجولة الثالثة من الدوري ( 13 ) هدفاً في خمس مباريات بمعدل 2,6 هدف في المباراة الواحدة ليرتفع مجموع الأهداف إلى (35 ) هدفا في (14 ) مباراة بمعدل 2,5 هدف في المباراة الواحدة ويتصدر لاعب الهلال الليبي طارق التائب ومهاجم الوحدة عيسى المحياني صدارة الهدافين برصيد (3) أهداف لكل منهما يليهما مهاجم الهلال أحمد الصويلح ولاعب الوحدة جونيور ومدافع الأهلي خالد بدرة ولاعب الشباب مارتنيز برصيد هدفين لكل منهم.










دعوة 4 أندية سعودية لحفل اعتزال باشافعي اليمن

أبها: عبدالله القحطاني

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً رسمياً من نظيره الاتحاد اليمني يطلب فيه مشاركة أندية الهلال والأهلي والنصر والاتحاد للمشاركة في حفل اعتزال مهاجم المنتخب اليمني جياب باشافعي على أن يقام حفل الاعتزال خلال أكتوبر وحتى ديسمبر المقبلين.
من جانبه قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بإخطار الأندية الأربعة بالدعوة المقدمة لها.










الأهلي بالصيني زهاو يستعد للطاولة العربية

جدة - علي السلمي

كثف فريق الأهلي لكرة الطاولة استعداداته تأهباً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في الأردن اعتباراً من الخامس من شهر شوال المقبل . وقد أكد نبيل المقهوي المشرف على اللعبة أن الفريق سيكون في قمة جاهزيته قبل بدء منافسات البطولة، مشيراً إلى أن اللاعب الصيني زهاو وينج المصنف رابعاً على العالم سيدعم صفوف الفريق في البطولة بعد أن تم التعاقد معه مقابل 10 آلاف يورو .






المرزوقي ينتقد نغمة التشكيك
الأهلي والزمالك في السوبر السعودي المصري




جدة - علي السلمي

تقرر بصفة نهائية اقامة بطولة السوبر السعودي المصري بين الاهلي السعودي والزمالك المصري يوم 22 اكتوبر الموافق للعاشر من شهر شوال وذلك على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة. من جانب اخر انتقد احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي نغمة التشكيك في التحكيم بعد مباراة فريقه امام الشباب وقال ان الاهلي كسب المباراة بجدارة واستحقاق وان الطردين كانا صحيحين وطبيعيين بشهادة جميع المراقبين والحكام مستغربا ظهور بعض الاصوات النشاز التي تقول ان الاهلي استفاد من التحكيم بينما التاريخ يشهد انه من اكثر الاندية التي تضررت من اخطاء الحكام في العديد من المناسبات الماضية.










بعد أن زاره المرزوقي
الطويل يعود للإشراف على الأهلي


جدة - محمد الجابريتواجد المشرف السابق على فريق الأهلي وجدي الطويل في تدريبات الفريق، وذلك كبداية رحلة العودة مجدداً للإشراف على فريق الأهلي الأول لكرة القدم، وذلك بعد أن زاره رئيس الأهلي أحمد المرزوقي وطرح عليه فكرة العودة للإشراف على الفريق وقد التقى الطويل باللاعبين وبدأ مهامه الفعلية معهم. مما يجدر ذكره أن وجدي الطويل هو المشرف على فريق الأهلي في الموسم الفائت. وقد قدم استقالته قبل شهرين تقريباً.. وهي الاستقالة التي كُتبت نهائياً مساء أمس بالعودة مجدداً إلى مهام الإشراف على الفريق.






أكد أن طرد لاعبي الشباب صحيح بشهادة جميع المراقبين
المرزوقي: نغمة التشكيك بعد فوز الأهلي صوت نشاز خالف الحقيقة


جدة - محمد الجابريوجه رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي انتقاداً حاداً وهجوماً على نغمة التشكيك في التحكيم بعد مباراة الأهلي والشباب والتي انتهت لصالح الأهلي (3-1)، وقال: نغمة التشكيك في التحكيم المقصود بها تقليل الفوز الذي حققه الأهلي هو أمر مخالف للحقيقة التي تؤكد بأن الأهلي كسب بكل جدارة واستحقاق الفوز بالنتيجة، وكان متقدماً بنتيجة المباراة والشباب بكامل لاعبيه، وأشار إلى أن حالتي الطرد للاعبي الشباب كانتا صحيحتين ولا غبار عليهما بشهادة جميع المراقبين والحكام والمحللين التحكيميين مستغرباً ظهور الأصوات النشاز التي تقول إن الأهلي استفاد من التحكيم بينما التاريخ يشهد بأن الأهلي من أكثر الأندية التي تضررت من أخطاء التحكيم في العديد من المناسبات.وفي شأن آخر أبدى رئيس الأهلي سعادته بانضمام لاعبي المنتخب الأول والأولمبي إلى تدريبات الفريق والتي ستسهم في رفع درجة الانسجام بين اللاعبين والاستقرار في العمل الفني للمدرب والتجهيز الأمثل للمباريات المقبلة.






* ستتم إضافة المزيد من الأخبار إذا تحدثت من مصادرها إن شاء الله *







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد_عسل
عضو بارز
عضو بارز
avatar

عدد الرسائل : 616
تاريخ التسجيل : 21/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي في الصحافات اليوم الثلثاء 6رمضان 1428ه   الثلاثاء سبتمبر 18, 2007 1:45 pm

مشكور ياخوي على الموضوع بس انا مااحب الاهلي احب الاتحاد حارق دم الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلي في الصحافات اليوم الثلثاء 6رمضان 1428ه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][ :: الشبكه الشبابيه :: منتدى الرياضة والرياضيين-
انتقل الى: